بحث هذه المدونة الإلكترونية

ماذا تفعل عندما يكون الشخص الوحيد القادر علي مسح دموعك هو الذي جعلك تبكي ؟؟؟


الجمعة، 5 فبراير 2010

لا تبكي يا صاحبي بقلم law of the love


لا تبكي يا صاحبي
يا صاحبي أيعقل أن تقول لي أن السعيد هو من يهئ أسباب السعاده لغيره ......لا تبكي يا صاحبي فلا مفر من


القدر فاني سعيد أني أسعتها كنت أتمني قطار السعاده يقف امامي لكنه أبي أن يسر قلبي فذهب ليسعد غيري لا


تبكي يا صاحبي فصاحبك مكتوب عليه الحرمان فحبي ترك في كهف مهجور بلا عنوان لا يعرفه انس ولا جان


لاتبكي يا صاحبي فهذا هو الحرمان ياصاحبي ان مت لا تخبرها أني كنت أحبها ولكن أخبرها أن عظامي تشتاق


أن تراها فقلبي أبي أن يعشق سواها ياصاحبي لك مني سؤال الحب حرام أم غرام فان قلت لي حرام فقلبي هو


الخسران وان قلت لي غرام فكتب عليا الشقاء وكثره الأحزان لا تبكي ياصاحبي فدموعك عندي أشد من أحزاني


يكفيني يا صاحبي أنني أملك قلب مثل قلبك فلا تخجلني يوما فأنت سحابه بيضاء مملؤه بمياه الحياه أما هي


سحابه سوداء مملؤه بالخيانه والغمام لا تبكي يا صاحبي فالحب لا يقتل العشاق بل يقتلنا من نحبه ان حبها


يجعلني معلق بين الحياه والموت فمن اجلك سأختار الحياه كانت تعلم جيدا انها شريان الحياه لي لكنها جرحت


هذا الشريان لا تبكي يا صاحبي فتذكر لي أجمل الذكريات ولا تعاقبني يوما جفت فيه مشاعري ونفذت أنفاسي


الايدي تكتب والدموع تسيل لا تبكي يا صاحبي عندما تسمع مناديا ينادي علي رحيلي فبعد ان ضاع الحب


مات القلب فخشيت يا صاحبي يضيع اخلاصي لك فأ بيت أن أرحل بلا قلب وبلا عنوان وبلا اخلاص فرحلت


بقلبي وتبقي مني لك الأخلاص...........................................لا تبكي يا صاحبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق