بحث هذه المدونة الإلكترونية

ماذا تفعل عندما يكون الشخص الوحيد القادر علي مسح دموعك هو الذي جعلك تبكي ؟؟؟


الأحد، 7 فبراير 2010

وفاء عهد بواسطه law of the love


الان تتذكرين العهد الان تذكرينى بوفاء قلب الان تتحسسين اناملى وتسمعينى كلمات الحب الان تبكين على ماضى انا تركته وتزكرين بحب بكل جوارحى احببته وتذكرينى بكل شىء فيكى انا ملكته منذ متى وانا اسرخ وانا اناجيكى بين امواجا عاتيه اناجيكى وانتى لا تعبئين بسرخاتى المضنيه استحلفتك ذات مره ان تكونى انتى لى وحلفتى وبكيتى وانتى تقسمين اليمين انكى انتى على قلبى حارسا امين اقسمتى الا ياتى يوما عليكى تتركين وتركتنى وخنتى قسمك وخنتى كل شىء به انتى عاهدتنى والان تزكرينى بعهدى وتستخفين بعقلى وقلبى اين كنتى يا من فى نار حبك اقحمتنى واوقدتى فى جسدى نيارن حبك وتركتنى اين كنتى والى اين ذهبتى وكل الاعوام الماضيه ماذا فعلتى هل بعد ان تركتنى ندمتى لا تندمى فانتى من اخترتى ساجيبكى يا من كنتى حبيبتى عما سالتى تقولينى انى اتذكرك نعم انتى فى دنيايا ذكرى انتى فى قلبى مضغه انتى فى شريينى تسيرين وحبك يسيل مع دمى يسيل ولكنى لست كما كنت بحبكى اثير يا من كنتى حبيبتى الان لم تعودى انتى غايتى ومنيتى فى حياتى دخلت حبيبتا غيرك فى حياتى دخلت رفقتا غيرك كما دخل غيرى ذات يوما بقلبك لا تكذبى لقد رايتكم ذات يوم رايت العناق والقبلات والاحضان والبسمات رايتكى فى احضان غيرى فماذا تنتظرين منى هل تنتظرين ان اظل حياتى معلق بين ارضا وسماء تنتظرين ان انكب طوالى عمرى على البكاء ايقنت حبيبتى انا همساتك فى اذنى كانت هراء وكنت انساق خلفك حبيبتى بكل غباء اتزكرين يوم امطرة علينا السماء لقد ظللتك بمعطفى وبقيت انا فلعراء فلا تزكرينى بما مضى من كلمات فكلامك وحبكى فى حياتى الان اصبح اشلاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق